هل لديك سؤال لم يتم الاجابة عنه؟ او تريد الاجابة بسرعة!! قم باضافتنا على السناب شات لرد سريع: m3az88
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم طرحه منذ 4 أيام في قسم سياحة و سفر بواسطة
1-Ilulissat icefjord :
يعتبر من أكثر المواقع زيارة فى جرينلاند, وقد أنضم لمواقع التراث العالمية فى منظمة اليونسكو منذ عام 2004. والمكان يتميز بالسحر حيث يمتلئ بالجبال الجليدية الضخمة الناصعة البياض التى تنفصل عن الأنهار الجليدية وتطفو للخروج إلى المياة الساحلية. هذا هو المكان المثالى لعشاق الأثارة والمغامرة حيث يعرض المكان أكثر المشاهد الطبيعية المذهلة الموجودة على وجه الكرة الأرضية وإذا كنت محظوظاً ستشاهد جبل الجليد الهائل sermeq kujalleq  والذى يمتد إلى ما يقارب 5 كيلو متر وتبلغ سماكة جليدة إلى ما يقارب 1 كيلو متر والذى يعد من أبرز معالم المكان وأكثرها جمالاً.

2-مشاهدة الحيتان :
تخيل وأنت تبحر وسط هذه الجبال الجليدية الساحرة حينما يذوب الجليد بحلول شهر مايو وحتى شهرى يونيو ويوليو. وفجأة يخرجك أمام عينيك من وسط هذه المياة الجليدية مجموعة من الحيتان الرائعة التى تمرح على طول الشريط الساحلى أنها واحدة من أفضل المشاهد الأسر للأنفاس. فهذه المغامرة المثيرة لن تكرر كثيراً فى العمر حيث ستتمكن فيها من رؤية لقاءات نموذجية عن قرب مع الحدباء والمنك والحيتان الزعنفية والحيتان الزرقاء وحيوانات كركدن البحر وحيتان العنبر والحيتان القاتلة.

3- الينابيع الساخنة  hot unartoq :
الينابيع الساخنة

تم العثور على الينابيع الساخنة فى جميع أنحاء جرينلاند وبالرغم من أن جزيرة unartoq غير مأهولة بالسكان. ولكن تتميز ينابيع بدرجاتها الحرارية المثالية للأستحمام حيث البركة تتكون من أثر دمج ثلاثة ينابيع ساخنة طبيعية فى بركة صغيرة يمكنك فيها الإستمتاع باللأستحمام وأخذ قسط من الراحة والأستجمام وسط مناظر من الطبيعة الساحرة. حيث ستجد نفسك محاط بالجبال الجليدية وقمم الجبال الخلابة. ويوجد بجزيرة unartoq الألاف من الينابيع الساخنة  التى لن تجد مثلها فى أى مكان أخر فى جرينلاند.

4- الشفق القطبى الشمالى ” أورورا بورياليس ” :

من منا لم يسمع عن جمال شفق القطب الشمالى ولم يتمنى أن يراه على الطبيعة. هنا فى جرينلاند ستتمكن من رؤيته حيث أنة منظر يأسر الأنفاس فغالباً ما يشار إلى شفق القطبى الشمالى بأنه أكبر معرض للضوء على الأرض. فإذا كنت فى زيارة إلى جرينلاند لاينبغى أن تفوت هذا المنظر الساحر وخاصة فى فصل الشتاء, حيث أنه يكون هناك فرصة جيدة لرؤية الشفق القطبى الشمالى فى أى وقت بين نوفمبر ومارس ويظهر واضحاً فى السماء فى ليل شهر ديسمبر وحتى فبراير.

5- التجول وسط الاسكيمو ” sermermiut eskimo settlement “ :
على بعد ما يقارب من 2 كليو متر من بلدة ايلوليسات ستجد الإسكيمو القديمة التى أكتشفت لأول مرة فى بداية القرن 20 وتضم المنطقة بعض من أفضل البقايا التى ترجع إلى الإسكيمو الأصليين فى منطقة القطب الشمالى وبالرغم من أنة تم التخلى عن هذة القرية القديمة ولكن لا يزال بإمكانك رؤية القطع الأثرية التى ترجع إلى السكان الذين كانوا يعيشون فيها منذ أكثر من 2000 سنة وبعض المكتشفات يتم عرضها فى متحف ايلوليسات تستغرف المسافة ما يقارب من ساعة مشيآ على الأقدام من وسط ايلوليسات.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب جديد للإجابة على هذا السؤال

شيلة حزينة :

أسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
تم طرحه 1 سبتمبر في قسم سياحة و سفر بواسطة SALLY
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
موقع إجابة : خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...