0 معجب 1 شخص غير معجب
تم طرحه 11 سبتمبر، 2019 في قسم المرأة والجمال بواسطة
الصابون الأسود الإفريقي ليس فقط منظف للبشرة ومرطب لها وإنما هو معالج فعّال للكثير من الأمراض التي تصيب البشرة أو الجلد عمومًا، مع العلم أنه يصلح لجميع أنواع البشرة سواء الدهنية أو الجافة أو المختلطة، ومن أهم فوائده للبشرة ما سنذكره أدناه.
مزيل للمكياج

بمكوناته الطبيعية التي تحتوي على الكريم والزبدة والرماد فهو له قدرة فعالة في إزالة المكياج وبقاياه من الوجه تمامًا مع ترطيب البشرة وترك طبقة كريم عليها بعد إزالة المكياج لتعود لها حيويتها من جديد.
علاج لحب الشباب

يحتوي هذا الصابون على مضادات للأكسدة والفطريات والجراثيم كما أن له قدرة فعالة على اختراق المسام بهذا المحتوي مما يجعل بشرتك نظيفة حتى المسام فهو يعمل كمطهر لجذور البشرة فيمنع تراكم الأوساخ بها ونمو البكتيريا فيها التي ينتج عنها حب الشباب.
علاج للأكزيما المزمنة

تعتبر الصابونة الإفريقية أيضًا علاج للأكزيما خاصةً المزمنة منها كما أنها تقي الأطفال من الحصبة ولها قدرة فعالة في ذلك، مع العلم أن الصابونة مع تكرار استخدامها فهي تعيد الجلد التالف إلى النضارة والحيوية فيعالج الجلد من الأمراض التي تشوهه وتغير من هيئته.

لذا فهذا الصابون يعتبر حل أمثل لمن يعاني من مرض جلدي؛ باعتبار أن الصابون المُصنّع من الممكن أن يهيج بشرتك بخلاف هذا الصابون الأسود الإفريقي الذي من شأنه حماية وترطيب بشرتك وآمن لكافة أنواع البشرة.
منظف عميق للبشرة

يعتبر الصابون الأسود الإفريقي بمثابة منظف عميق للبشرة لمن يبحثون عن منظف للبشرة كما أن الميزة فيه أنه مناسب للبشرة الجافة والبشرة الحساسة والبشرة الدهنية، بالإضافة إلى قدرته في إزالة النمش من الجلد والبشرة.
مرطب للجلد

بفضل زبدة الشيا وزيت النخيل الغني به الصابون الإفريقي فهو يغطي الجلد بطبقة مرطبة تحميه وتحفظه من التأثيرات الخارجية بالإضافة إلى أنه لا يترك البشرة زيتية أو دهنية بل يجعلها رطبة وناعمة.
فوائد الصابون الأسود الإفريقي للشعر

تمتد فوائد الصابون الأسود الإفريقي إلى الشعر أيضًا فبفضل محتوياته الزيتية والزبدية وبفضل المواد المطهرة الموجودة به فيعتبر حل أمثل لحل مشاكل الشعر نهائيًا مع التكرار، والتخلص من القشرة وتلف الشعر والتقصف وغيرها.
الحصول على شعر ناعم ولامع

زبدة الشيا الموجودة في الصابون الأسود الإفريقي من شأنه أن يجعل الشعر ناعم ولامع فتشعرينَ بتألق ولمعان لا مثيل له وهذا لأن الصابون يحتوي على زيت نواة النخيل المعروف بقدرته على لمعان الشعر بجانب الانسيابية التي لا مثيل لها ومع كثرة الاستعمال سوف تجدينَ فرق كبير.

مع العلم أنه يمكن استخدامه كبديل لشامبو الشعر بل هو أفضل من أي شامبو للشعر يحتوي على مواد كيميائية تهلك الشعر تدريجيًا ولا تفيد بشيء، ضعي الصابونة على شعرك المبلل لغسله جيدًا ثم ضعي ما ترغبينَ فيه ويُفضل أن يكون طبيعي أيضًأ.
الحصول على شعر قوي وكثيف

الصابون الإفريقي له قدرة فعالة على إنبات الشعر بفضل محاربة البكتيريا التي تمنع إنبات الشعر، كما أنه يُصلح الشعر الضعيف ويقويه بفاعلية زيت النخيل المفيد جدًا للشعر وزبدة الشيا التي تجعل الشعر كثيف وينمو على فروة رأس صحية ونظيفة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب جديد للإجابة على هذا السؤال

أسئلة متعلقة

0 معجب 1 شخص غير معجب
0 إجابة
1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
تم طرحه 8 ديسمبر، 2019 في قسم معلومات عامة بواسطة SALLY
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
تم طرحه 15 سبتمبر، 2019 في قسم المرأة والجمال بواسطة SALLY
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
تم طرحه 16 سبتمبر، 2019 في قسم المرأة والجمال بواسطة SALLY
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
تم طرحه 10 سبتمبر، 2019 في قسم المرأة والجمال بواسطة SALLY
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
تم طرحه 25 نوفمبر، 2019 في قسم المرأة والجمال بواسطة SALLY
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
تم طرحه 30 أبريل، 2019 في قسم المرأة والجمال بواسطة SALLY
موقع إجابة : خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...