أنا نادمة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم طرحه 27 يونيو، 2015 في قسم مشاكل إجتماعية بواسطة مجهول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
كنت قد تعلمت في حياتي أن المؤمن لا يلدغ من جحر واحد مرتين . و أن المؤمن الكامل هو الذي أقضته تجاربه و معرفته في الحياة حتي صار يحذر مما يقع . 
كما تعلمت أن الإنسان الفاشل فد يلدغ من الجحر الواحد عدة مرات 
اما انا فقد لدغت نفسي بنفسي 
انا فتاة أبلغ من العمر 27 سنة مستشارة قانونية . عائلتي أجمل هدايا الكون ، عائلة محافظة . أحمد الله كل يوم .... مشكلتي عقدت حياتي . فشلت خطبتي الأولى لكون خطيبي الاول انسان مارس أنواع الخيانة و الكذب بكل أنواعها إلا أن تيقنت أن حياتي مهددة و أجبرت حينها علي اتخاذ قرار الانفصال عنه .
تشتت أفكاري و كنت أريد حينها فترة راحة نفسية . لا كن شاءت الأقدار أن يأتي بخطبتي جار لنا بعد مضي 15 يوما من فسخ الخطبة ، كنت أقول أنها مشيئة الله و أن الله يريد أن يعوض عني . بعد أن مرت شهرين حدد موعد العرس و إكتشفت حينها أنني أخطأت في الشخص و أن حياتي ستنهار ، لم أحبه و لم أستطع أن أحبه ، كل شيء كان يجري بسرعة أفلتت الأمور من يدي عرسي كان أسوء عرس . زوجي يمارس الكذب كان عاجزا نفسيا و شخصيا .كان هناك نفور بين اهلينا سبب خللا في علاقتنا لم أستطيع تحمل الصفعات . لا أنام ليلا و لا نهارا لم يمر علي زواجي إلا شهرين و حسمت أمري بالرجوع الي بيت أهلي . تم الطلاق و كنت راضية عن قراري . كنت أحس أنني انسانة وحيدة بعد كل هذا . 
فكرتي كانت أن الزواج التقليدي هو من دمرني . فكرت أن اغير حياتي و أعيش كبقية النساء فايسبو ...ك و .. . كنت أظن أنني ساعيش علي طريقتي أصدقاء و مرح مع العلم أنني فتاة لديها قيم و لم أجرؤ يوما علي انتهاك حرمتي أو حرمت عائلتي. كنت أنذاك محامية متربصة و كان لديا أصدقاء كنا نتبادل الأحاديث حول الدروس و ...... 
كنت أظن أنه يمكن أن أعيش علي ضل النت و قد أجد يوما ما شخصا أكون قد إخترته انا .
بدأت طلبات الصداقات تؤرقني . هذا يريد الزواج و هذا يريد صداقتي . كنت أحس انه عالم كئيب إلا أنني كنت أنسى به وضعيتي كوني صرت مطلقة . كنت أظن أنني أحافظ علي نفسي فقد كنت كاتمة لسري . ...المهم بعد مدة تعرفت علي شاب في منتهى الأخلاق و النبل لم أر له مثيل تعرفنا يوم 07/04/2015 أعجبت به لدرجة أنني أحببته كنا نتحدث علي الفايسبوك أحسست بصدقه . لم أخبره بحالتي إلا أنه إكتشف حياتي كلها . كان يريدني زوجة له . صارحني انه منزعج من الفايسبوك ..و أنه لا يريد لي صداقات و علاقات و أنه انسان محافظ فقمت بإزالة كل الذكور و كنت أريد صفحة بيضاء معه . وقد قمنا بتبادل كلمات السر للفيسبوك . و عاهدت نفسي أن أكون صادقة ومخلصة . إلا أنه لم يكن واثقا مني فقام بتفقد كل أثار الفايسبوك سابقا وأخبرني بأن أصارحه حتي لا أحرجه مستقبلا .نصحني أن أترك هذا العالم وأن أعيش حياتي بعيدا عن النت . وعدته و فعلا كنت صادقة إلا أنه إكتشف كل حياتي السابقة . و الآن بعد شهر خسرت إنسان صادقا . و الآن وعدت نفسي أن ابتعد عن كل هذه الأمور أزلت كل برامج الإتصال . ندمت علي تضييع وقتي . و لاكن أحمد الله أنني كنت إنسانة عاقلة و كانت لديا مبادئ و حدود . ضيعت فعلا وقتي إلا أنني تعلمت درسا أن الله هو الرازق و هو المانع . الحمد لله انا انسانة مواظبة علي الصلاة و القرآن . أخذت النت علي سبيل المزحة و ها أنا نادمة . خسرت شخصا كان يمكن أن يكون يوما ما زوجي . بسببه تعلمت درسا لن أنساه 
وهكذا لدغت نفسي بنفسي .

إجابتك على السؤال

اسمك الذي سيظهر (إختياري) :
نحن نحرص على خصوصيتك : هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

كيف تبدو قبة الصخرة والمسجد الاقصى من الداخل؟ فيديو يبين اليهود داخل القدس!

أسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
تم طرحه 21 نوفمبر في قسم تسلية و ترفيه بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
تم طرحه 25 أكتوبر في قسم تعليم وتدريس بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
تم طرحه 17 سبتمبر في قسم معلومات عامة بواسطة مجهول
موقع إجابة : خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...