حقيقة شكوبيستان وكيف تطورت القصة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم طرحه 15 اغسطس، 2015 في قسم العالم العربي بواسطة مجهول

اعرف حقيقة شكوبيستان و المعلومات عنها بعد انتشار تدوينات عن انها مملكة عظيمة او دولة قديمة او جمهورية و الحقيقة انها مزحة من ابناء الجزائر تحديداً مع اشتراك البعض من دول شمال افريقيا و المغرب العربي و كل ما كتب عنها على مواقع التواصل الاجتماعي غير حقيقي.

حيث سيطرت كلمة شكوبيستان في التعليقات على فيسبوك و البوستات الى ان وصلت للصفحات الكبيرة و الرسمية و الشهيرة فستجد تعليقات مثل شيكوبيستاني مر من هنا و تعليقات مثل مملكة شكوبيستان تم اكتشافها مؤخراً مع معلومات غير حقيقية عن مملكة وهمية غير موجودة على ارض الواقع و مستخدمين عبارات و جمل غير مفهومة او لا معني لها مثل معني كلمة شكوبيستان وشخصيات وهمية مثل عاشور العاشر ملك الدولة العاشورية او فارس.
معلومات عن شكوبيستان كما نشر الساخرون “تعريف دولة شكوبيستان لمن لا يعرفها : هي دولة اكتشفت مجددا ; عاصمتها شكوبينهاغن , دولة تقع في شمال جنوب شرق غرب الكرة الارضية . تنقسم الى ولايتان المملكة العاشورية ملكها عاشور العاشر و مملكة دحمنوس ملكها دحمنوس حيث هما أعداء منذ الأزل . يحدها من الغرب ” جدير بالذكر ان كل هذا غير حقيقي و لا توجد دولة بهذا الاسم في الواقع.

بينما استخدم البعض شكوبيستان كدلالة على الجزائر لانتقاد الاوضاع السياسية و الاقتصادية و معاناة الشباب الجزائري و حلم الهجرة استخدم البعض الآخر دولة شيكوبستان او Shkoupistane للمزاح و السخرية و الترفيه على موقع التواصل الاجتماعي مع استخدامه في الهاشتاج والتغريد على تويتر.

ابرز ضحايا الشعب الشكوبستاني موقع ويكبيديا حيث حاول البعض تنفيذ صفحة شكوبيستان على ويكبيديا كمملكة او جمهورية مستغليين امكانية انشاء المستخدمين لصفحات مماثلة و لكن تم حذفها مؤخراً و احتل المعلقيين الجزائريين و العرب مستخدمين تعليقات شكوبيستان على صفحة صدي الملاعب الرسمية التابعة للبرنامج الذي يذاع على قناة ام بي سي.

3 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه 24 اغسطس، 2015 بواسطة بائع بالجملة
دولة شكوبيستان : عاصمتها شكوبينهاغن ( بالإنجليزية : Chkopiland ) : دولة تقع في شمال جنوب بحر جبال البلطيق تنقسم الى ولايتان المملكة العاشورية ملكها عاشور العاشر و مملكة دحمنوس ملكها دحمنوس حيث هما أعداء منذ الأزل تقع في قارة أوسلاندا المكتشفة حديثاََ من طرف سنيتشو السويسري يحدها من الغرب دولة زطولستان الذي قائدها الجنرال فارس و من الجنوب مجاعستان قائدها الرجلاوي و من الشمال تحراشستان قائدها الملك فوفو و من الشرق جرذانستان قائدها الفيلسوف برهان ، تتمتع دولة شكوبيستان بثروة باطنية عظيمة و هي الزيت المدغولة و أُكلتها المشهورة البغرير و الفلون تاع الـتشيكولة ، أما بالنسبة للحبوب فتتمتع بالبلوط عدد سكان شكوبيستان حوالي 60 مليون نسمة مساحتها مجهولة يتمتع شعبها بالأصالة و الرقي و التحراش ، من عاداتهم انهم يستهلكون نباتا اسمه " الشمة " مثل السوفية و السانتيا و المرجانة تتواجد هته النبتة فقط في مملكتهم ومن اهم انجازاتها صناعة 2 ملاير محاجب مخلطة بشوية بغرير
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه 5 سبتمبر، 2015 بواسطة الشكوبيستانية
مكاش منها شكوبيستان ليست الجزائر الجزائر دولة جمهورية ونحن مملكة عظيمة وبركا ماتخرف
وتحيا شكوبيستان
تم التعليق عليه 31 ديسمبر، 2015 بواسطة مجهول
شكوبيستاني تشقلب من هنا
شكوبيستاني ينحدرمن بيرخادمستان
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه 15 يناير بواسطة akremmebrouk

هي دولة اكتشفت مجددا ; عاصمتها شكوبينهاغن , دولة تقع في شمال جنوب شرق غرب الكرة الارضية . تنقسم الى ولايتان المملكة العاشورية ملكها عاشور العاشر و مملكة دحمنوس ملكها دحمنوس حيث هما أعداء منذ الأزل . يحدها من الغرب دولة زطولستان الذي قائدها الجنرال فارس و من الجنوب مجاعستان قائدها الرجلاوي و من الشمال تحراشستان قائدها الملك فوفو و من الشرق جرذانستان قائدها الفيلسوف برهان ، تتمتع دولة شكوبيستان بثروة باطنية عظيمة و هي الزيت المدغولة و أُكلتها المشهورة البغرير و الفلون تاع الـتشيكولة ، أما بالنسبة للحبوب فتتمتع بالبلوط عدد سكان شكوبيستان حوالي 60 مليون نسمة مساحتها مجهولة,يتمتعون بالعقلية الاوروبية والدين الاسلامي والزين القمري والنوم الابدي والتكحال العلني و التشبع المالي وجاو خطبوني ومقبلتش .. تتميز شكوبيستان ب اختلاف الاعمال فنجد مثلا في رمضان الكريم الميكانسيان يبع الزلابية او الكوردوني يبيع القلب اللوز حتي بياس ديتاشي يبيع المطلوع في الشارع .... و عندهم فريق وطني يتحجج بالرطوبة والحرارة و لكن دائما ما يكون سبب فرحتهم ومن أشهر اقوالهم: جابك ربي .. ولي سمانا الجاية ... أفونسي لاغياغ ... مادموزال شدي ولدك ... اقعد واقف . هي الدولة الوحيدة التي لم يستطع احتلالها هتلر الذي يعتبر تحريشة عند الجزائريين و ذلك لعدة اسباب صرح بها هتلر انهم شعب يقدرو يدوبليو ف دودانا , البنات تاوعهم يقولولك نحبك كي خويا , يطبطب في دلاعا باش يعرف الى طايبا و لا لا, شعب ينوضوك ف العرس باش تشطح و كي تنوض يديلك الكرسي , يفيريفيو فويت تاع الغاز بالبريكي, يقولو للحفاف نقصلي من شعري مي خليه كيما راه. ومن اهم انجازاتها صناعة 2 ملاير محاجب مخلطة بشوية بغرير .
 

كيف تبدو قبة الصخرة والمسجد الاقصى من الداخل؟ فيديو يبين اليهود داخل القدس!

أسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
3 إجابة
تم طرحه 25 اغسطس، 2015 في قسم العالم العربي بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة
1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
4 إجابة
تم طرحه 13 اغسطس، 2015 في قسم العالم العربي بواسطة مجهول
2 معجب 0 شخص غير معجب
4 إجابة
1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
5 إجابة
4 معجب 0 شخص غير معجب
40 إجابة
تم طرحه 11 اغسطس، 2015 في قسم العالم العربي بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
موقع إجابة : خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...