متي تم قيام مملكة شكوبيستان

1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
تم طرحه 11 اغسطس، 2015 في قسم العالم العربي بواسطة مجهول
من فظلكم ما هي شكوبيستان  و أين تقع  

هل شكوبيستان مملكة قديمة أم ماذا  لأني وجدت لها هاشتاغ علي تويتر لكن ما أدري شو هي

تم التعليق عليه 13 اغسطس، 2015 بواسطة الفتي
شكوبيستان هي الجزائر و يطلقها الجزائريون علي بلدهم نظرا للظروف المعيشية التي يعيشونها و التناقضات الموجودة في السلطة
تم التعليق عليه 14 اغسطس، 2015 بواسطة مجهول
شكوبيستيان : دولة اخترعت مجددا يحكمها عاشور العاشر شعبها فقير ماديا محروم جسديا مقود ذهنيا ... ونبغيك كيما خويا عاطفيا .. لا يستعرف باي دولة في العالم ما عادا فلسطين الحبيبة و اروبا الشقيقة تتميز بطقسها البارد و الممطر في الصيف .. وزيرها الأول شكوبينهود سلاليوس
وتتمتع باموال الزيت المدغولة عاصمتها شكوبنهاقن
تم التعليق عليه 24 اغسطس، 2015 بواسطة بائع بالجملة
دولة شكوبيستان : عاصمتها شكوبينهاغن ( بالإنجليزية : Chkopiland ) : دولة تقع في شمال جنوب بحر جبال البلطيق تنقسم الى ولايتان المملكة العاشورية ملكها عاشور العاشر و مملكة دحمنوس ملكها دحمنوس حيث هما أعداء منذ الأزل تقع في قارة أوسلاندا المكتشفة حديثاََ من طرف سنيتشو السويسري يحدها من الغرب دولة زطولستان الذي قائدها الجنرال فارس و من الجنوب مجاعستان قائدها الرجلاوي و من الشمال تحراشستان قائدها الملك فوفو و من الشرق جرذانستان قائدها الفيلسوف برهان ، تتمتع دولة شكوبيستان بثروة باطنية عظيمة و هي الزيت المدغولة و أُكلتها المشهورة البغرير و الفلون تاع الـتشيكولة ، أما بالنسبة للحبوب فتتمتع بالبلوط عدد سكان شكوبيستان حوالي 60 مليون نسمة مساحتها مجهولة يتمتع شعبها بالأصالة و الرقي و التحراش ، من عاداتهم انهم يستهلكون نباتا اسمه " الشمة " مثل السوفية و السانتيا و المرجانة تتواجد هته النبتة فقط في مملكتهم ومن اهم انجازاتها صناعة 2 ملاير محاجب مخلطة بشوية بغرير

5 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه 11 اغسطس، 2015 بواسطة مجهول
شوكوبيستان هي نفسها المملكة العاشورية
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه 11 اغسطس، 2015 بواسطة مجهول
Ta2sasat dawlat chkoupistan 3am 1962 ba3d mousa3adat dawlat la jazayer achakika fi hada ba3d tansib achour l achar ra2is laha
تم التعليق عليه 11 اغسطس، 2015 بواسطة مجهول
شكوبيستان تقع على حدود تونخستان و بجنبها افغانستان و اسسها الشعب الشكوبيستاني البلعاط في تاجلاط مؤسسها الحقيقي كان يعمل كلوندستان اسئل شعب طجخستان يعرفونها جيدا او ابحث عن مملكة دحمانوس
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه 13 اغسطس، 2015 بواسطة مجهول
قصة تأسيس شكوبيستان
يعود الفضل في نشأة شكوبيستان لمؤسسها مخلوف الاول المعروف بمخلوف البومباردي شيخ دشرة غير هاك الذي قرر غزو العالم و تاسيس دول شكوبيستان العظمى و لهذا الغرض جمع كبراء دشرته لمناقشة كيفية تحقيق طموحه فاشار عليه حكيم دولته بنونة ان يبني مدارس لتعليم اللغة البنغبريطية في شتى ارجاء العالم ما يسهل عليهم الانظمام لدولة شكوبيستان الجديدة باعتبارهم يتحدثون اللغة البنغبريطية..فرفض مخلوف الاول الفكرة لتكاليفها الكبيرة..ثم اشار عليه الخبير الاقتصادي صاحب جائزة نوبل للشيتة مصطفى غير هاك ان يغزو العالم اقتصاديا وهذا عن طريق انشاء مصانع لتصدير الروينة فأعجب مخلوف البومباردي بالفكرة و قال له فكرة موش خايبة و لكن الحاج ابراهيم المدعوم من الايادي الخارجية عن طريق الملك دحمانوس الاول اوحى اليه ان يستدين النقود من مملكة دحمانوس حتى ينظم مهرجانا عالميا و يبهر الناس بهذه الدشرة فينصبوا مخلوف ملكا عليهم و ينظموا بذلك لمملكة شكوبستان العظمى...فرح مخلوف الاول بهذه الفكرة و سارع بتنفيذها و لكن بعد نهاية المهرجان لم يتحقق ما اراد و وجد نفسه محاصرا بديون دحمانوس الاول و الذي قرر فرض الوصاية على دشرة غير هاك و تعاقبت الاجيال و الحال عليه الى ان جاء حفيد مخلوف الاول الملك عاشور العاشر ابن بوعلام التاسع ابن بهجة الثامنة و الذي استطاع المفاهمة مع مملكة دحمانوس فأحيا مشرع مصطفى غير هاك و لكن هذه المرة قرر تصدير الزيت المدغولة بدل الروينة لانعدام السيولة نتيجة سقوط اسعار الشبيترول و بهذا استعاد الشكوبستانيون استقلالهم و و اطلقوا اسم المملكة العاشورية على دولتهم عرفانا بفضل السلطان العظيم عاشور العاشر و زوجته الحسناء الملكة رزان
الباحث و المؤرخ الكبير شكوبيستاني كاميكاز
تم التعليق عليه 13 أكتوبر، 2015 بواسطة مجهول
شكبيستان حقيقة ومن ينفي وجودها جاهل واعلمو أن شكبستان هي من ستوحد هذا العالم وسيخضع جميع البشر لحكم ملكنا المبجل عاشور العاشر طوعا أو كرها  ومن يضن انها مجرد مزحة او انها غير موجودة فهو برأيي انسان ميت لا يعلم شيء عن سياسة هذا العالم ومن يضن أنها مجرد تنضيم فاشل مثل القاعدة او مثل داعش فهو مخطئ والأيام كفيلة بإضهار الحقيقة وكما يقول المثل الشكبستاني .....الي رايح ليه ما تسال عليه.....
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه 6 ديسمبر، 2015 بواسطة شكوبيستاني من بومرداسيستان
لقد حكم عاشور العاشر ابن بوعلام التاسع ابن ,,,,,,,

بــ كل من أفشى أسرار الدولة

الكعرا والطبول حتى الموت يا وجوه لمعيز

فاحترموا دكتاتوركم قبل أن تصيروا مثل مجاعستان أو مثل جرذستان
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه 15 يناير بواسطة akremmebrouk

هي دولة اكتشفت مجددا ; عاصمتها شكوبينهاغن , دولة تقع في شمال جنوب شرق غرب الكرة الارضية . تنقسم الى ولايتان المملكة العاشورية ملكها عاشور العاشر و مملكة دحمنوس ملكها دحمنوس حيث هما أعداء منذ الأزل . يحدها من الغرب دولة زطولستان الذي قائدها الجنرال فارس و من الجنوب مجاعستان قائدها الرجلاوي و من الشمال تحراشستان قائدها الملك فوفو و من الشرق جرذانستان قائدها الفيلسوف برهان ، تتمتع دولة شكوبيستان بثروة باطنية عظيمة و هي الزيت المدغولة و أُكلتها المشهورة البغرير و الفلون تاع الـتشيكولة ، أما بالنسبة للحبوب فتتمتع بالبلوط عدد سكان شكوبيستان حوالي 60 مليون نسمة مساحتها مجهولة,يتمتعون بالعقلية الاوروبية والدين الاسلامي والزين القمري والنوم الابدي والتكحال العلني و التشبع المالي وجاو خطبوني ومقبلتش .. تتميز شكوبيستان ب اختلاف الاعمال فنجد مثلا في رمضان الكريم الميكانسيان يبع الزلابية او الكوردوني يبيع القلب اللوز حتي بياس ديتاشي يبيع المطلوع في الشارع .... و عندهم فريق وطني يتحجج بالرطوبة والحرارة و لكن دائما ما يكون سبب فرحتهم ومن أشهر اقوالهم: جابك ربي .. ولي سمانا الجاية ... أفونسي لاغياغ ... مادموزال شدي ولدك ... اقعد واقف . هي الدولة الوحيدة التي لم يستطع احتلالها هتلر الذي يعتبر تحريشة عند الجزائريين و ذلك لعدة اسباب صرح بها هتلر انهم شعب يقدرو يدوبليو ف دودانا , البنات تاوعهم يقولولك نحبك كي خويا , يطبطب في دلاعا باش يعرف الى طايبا و لا لا, شعب ينوضوك ف العرس باش تشطح و كي تنوض يديلك الكرسي , يفيريفيو فويت تاع الغاز بالبريكي, يقولو للحفاف نقصلي من شعري مي خليه كيما راه. ومن اهم انجازاتها صناعة 2 ملاير محاجب مخلطة بشوية بغرير .
 

كيف تبدو قبة الصخرة والمسجد الاقصى من الداخل؟ فيديو يبين اليهود داخل القدس!

أسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة
4 معجب 0 شخص غير معجب
40 إجابة
تم طرحه 11 اغسطس، 2015 في قسم العالم العربي بواسطة مجهول
1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
3 إجابة
تم طرحه 25 اغسطس، 2015 في قسم العالم العربي بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
3 إجابة
1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
4 إجابة
تم طرحه 13 اغسطس، 2015 في قسم العالم العربي بواسطة مجهول
2 معجب 0 شخص غير معجب
4 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
موقع إجابة : خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...