لمادا يلجى الرجال المتزوجين لمشاهدة الموقيع الاباحية

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم طرحه 31 اغسطس في قسم دين و دنيا بواسطة مجهول
أعيد تصنيفه 31 اغسطس بواسطة manar

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه 31 اغسطس بواسطة manar
الاجابة هي :

إدمان الأفلام الإباحيه بين الرجال بالتحديد أصبحت آفه سريعة الإنتشار كالطاعون وصعبة العلاج كأي نوع من أنواع الأدمان كالمخدرات والسجاير والعادة السريه.....
هو إدمان من نوع مختلف...إدمان على لقطات جنسيه- شاذه-وضيعة يمارسها ساقطات مع رجال ساقطون...فتخلف لدا المشاهد خيال مريض ملوث بصور شاذه وضيعه للجنس...يقوم بإسترجاعها في ذاكرته كلما أراد أن يمارس الجنس حتى لو كان مع زوجته!!! ونسي في لحظه أن الله سبحانه وتعالى يراه من حيث لا يراه هو...فقد أجتهد في إغلاق الأبواب وتأكد أن لا أحد من الناس يراه وتغافل عن أن ملك الملوك....يمهله ولكن لا يهمله...وماذا لو جاء هادم اللذات وهو على هذه الحاله ويبعث عليها!!

كذلك عليك أيتها الاخت الفاضلة  أن تهتمي أكثر بالتجمل، وأن تكوني علي ما يحب ويشتهي من المنظر الطيب والرائحة الطيبة بقدر الاستطاعة، وقد لا تلمسي أثرًا قريبًا منه، ولكن على المدى البعيد ستجدي أثر ذلك واضحا ، فمهما بعد الرجل أو ابتعد فحتما سيحن إلي زوجه ، فإذا وجد المنظر الذي يريده والذي تقر به عينه ووجد الرائحة التي تجذبه إلى زوجته فسيتغير الحال كثيرا.
كذلك فان الأصل في العلاقة الزوجية أن كل شيء فيها مباح عدا أمور بسيطة كإتيان المرأة في حيضها أو في دبرها مما حرم الله ، وما عدا ذلك مما يحبه الزوج هو أمر مشروع ومطلوب، فاجتهدي أن تلبي له رغباته المشروعة عن حب وحرص، واعلمي أنك بذلك تحافظي على زوجك وتدفعيه للعودة إليك.

اما من الناحية النفسية فان مشاهدة الأفلام الإباحية مشكلة فردية واجتماعية لها أبعاد عدة وسألخص لك الحالة كما يلي:
1- هناك البعض من الرجال  يصبحون مولعين في مشاهدة الأفلام الإباحية . وهذا السلوك  تنظر إليه الزوجة بأنه سلوك غايته إهانتها إن حصل في العلانية أو الخفاء. وجميع الرجال المتزوجين المصابين بهذا السلوك يشاهد الأفلام الإباحية بنوع من السرية ولكنه حريص في نفس الوقت على إثارة شكوك زوجته ويتم ذلك بصورة لا إرادية. إذن عند هذه المرحلة يمكن أن نعرف هذا السلوك بأنه سلوك أو تصرف سلبي عدواني Passive Aggressive. المقصود من ذلك بأن الزوج يشعر بشعور عدواني وغضب نحو زوجته لا يحب التصريح به ولا حتى يلجأ إلى التصريح به ومن جراء ذلك يلجأ إلى سلوك مشاهدة الأفلام الإباحية.
الخطوة التي تتبع توضيح طبيعة السلوك السلبي العدواني تحتاج إلى التأمل في مصدره. في الكثير من الأحيان نرى بأن الزوج له مشاكل وأزمات أو عقد نفسية لم يتجاوزها في مراحل الطفولة أو مرحلة المراهقة. الكثير منهم يتحدث عن عدم سنح الفرصة له بالتعبير عن مشاعره أثناء الطفولة أو علاقة بالأب أو الأم التي لم تخلو من عواطف صعب على الزوج التعامل معها. بالطبع بعد الزواج يلجأ الزوج إلى سلوك سلبي عدواني نحو من هي أقرب الناس إليه وما مشاهدة الأفلام الإباحية إلا واحدا من تلك التصرفات وإن كان بلا شك أكثرهم إهانة للزوجة.
والحوار بينك وبين زوجك هو السبيل الوحيد لتجاوز هذه الأزمة. في بعض الحالات أنصح الزوج والزوجة بالابتعاد عن استعمال تعبير إدمان على الأفلام الإباحية. إن كلمة إدمان بحد ذاتها تعطي للزوجة العذر بأنه لا يقوى على تجاوز إدمانه. الأسوأ من ذلك يقول الزوج بأن هذا السلوك لا يضر أحد ولا يضره صحياً. بالطبع هذا غير صحيح.
وعلى ضوء ذلك يمكن استبدال كلمة إدمان بكلمة بصبصة أعني بذلك سلوك مشاهدة آخرين يمارسون العمل الجنسي لأجل الإثارة وممارسة العادة السرية. رغم أن تعريف البصبصة طبياً يتعلق بمشاهدة ممارسة الجنس فعلياً ولكن إطاره بصراحة لا يختلف عن إطار مشاهدة الأفلام الإباحية. بالطبع استبدال كلمة إدمان بكلمة بصبصة لها تأثيرها أحياناً على الرجل حيث أن البصبصة مرتبطة دوماً بشخصية رجل ضعيف مرتبك وسيء الحظ اجتماعياً.
وأيضاً يمكنك أن تصرحي لزوجك بأن سلوكه هذا ليس سلوك إدمان وإنما سلوك له أبعاده الشخصية ويمكن تسميته بالبصبصة. تضيفين كذلك بأنك تفهمين هذا السلوك ومع الوقت ربما سيتخلص من عقدة البصبصة.وينتبه الرجل إلى سلوكه وترين الكلمة لها وقعها عليه وبمرور الوقت تصبح هاجساً يحاول التخلص منه.
 ولا تهملي  الحديث مع زوجك ولا تنسي أن تكوني أذناً صاغية له وأن تظهري أمامه بمظهر امرأة واثقة من نفسها.ومعظم هؤلاء الأزواج يقلعون عن هذا السلوك مع تحسن حياتهم الزوجية والجنسية. لا تدعيه يشعر بالخجل من جراء سلوكه وكوني دوماً آذناً صاغية له وأن تذكريه أن يكون آذناً صاغية لك. دعيه يكون حبيبك  وزوجك وأن تكوني بالفعل حبيبته  وزوجته. ومن الله التوفيق.

كيف تبدو قبة الصخرة والمسجد الاقصى من الداخل؟ فيديو يبين اليهود داخل القدس!

أسئلة متعلقة

1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
تم طرحه 20 اغسطس في قسم دين و دنيا بواسطة neven
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
موقع إجابة : خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...